رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي خادم الحرمين الشريفين في شهداء الواجب الذين قضوا في تحطم الطائرة العمودية
[18/04/2017 10:30]
الرياض ـ سبأنت :
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة ، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في استشهاد عدد من منتسبي القوات المسلحة السعودية وهم يؤدون واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب اثر سقوط طائرة عمودية تابعة للقوات المسلحة السعودية .

وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف الأخوية المشرفة الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعب من خلال وقوفهم الى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف لاسيما من خلال هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها اليمن وقيادتها للتحالف العربي لدعم الشرعية واستعادة الدولة وإعادة الأمن والاستقرار الى كافة المدن والمحافظات اليمنية بعد عمليات الانقلاب التي قامت بها المليشيا الحوثية وصالح .

وأكد فخامة الرئيس ان أبناء الشعب اليمني لن ينسوا مثل هذه المواقف البطولية الشجاعة التي جسدها ابطال القوات المسلحة السعودية من خلال وقوفهم جنباً الى جنب مع اخوانهم من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار ووحدة الهدف والمصير المشترك .

وقال رئيس الجمهورية "ان التضحيات الجسيمة التي قدمتها المملكة العربية السعودية ستظل محفورة في أذهان ووجدان كافة أبناء الشعب اليمني من خلال تقديمها قوافل من الشهداء دفاعاً عن الأمن والاستقرار، والعروبة والهوية الواحدة .

وأعرب رئيس الجمهورية في البرقية باسمه وبإسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن آحر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ،ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون.



رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا