رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بحضرموت تنظم لقاء موسع بالعلما والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني
[11/04/2017 05:08]
سيئون-سبأنت

نظمت السلطة المحلية بمديريات وادي حضرموت والصحراء عصر اليوم في مدينة سيئون لقاء تشاوري موسع بالعلماء والشخصيات الاجتماعية والأعيان والمشائخ ومنظمات المجتمع المدني بالوادي والصحراء .

وكرس اللقاء للاستماع إلى احتياجات وتطلعات أبناء وادي حضرموت والصحراء في المجالات الخدمية المرتبطة بحياة الناس اليومية وسبل تطوير أداء الأجهزة التنفيذية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وزيادة الاهتمام والرعاية بأوضاع المرأة والشباب .

وفي اللقاء أشار وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش أن المرحلة التي تمر بها البلاد تتطلب مزيداً من وحدة الصف والتعاون والتكامل بين السلطات المحلية والمجتمع بمختلف مكوناته للتغلب على أهم الصعوبات التي تقف عائقا أمام تحقيق تطلعات أبناء المحافظة في كافة التجمعات السكانية .

وشدد على أهمية تعزيز العلاقة التكاملية بين المجتمع والأجهزة الأمنية باعتبار ذلك من أهم الاحتياجات الأساسية للمجتمع..مشيرا في هذا السياق إلى رفد أجهزة الأمن والشرطة بدفعه جديدة تضم 500 فرد من رجال الأمن من أبناء المحافظة..متطرقا إلى التوجيهات التي صدرت للجهات ذات الاختصاص لمضاعفة كمية مادة الديزل المطلوبة لتشغيل جميع المولدات الجاهزة بمحطات الكهرباء في مديريات الوادي .

وأعلن وكيل أول محافظة حضرموت إعتماد 8 ملايين و550 ألف ريال موازنة مركز الأورام السرطانية بوادي حضرموت للعام الحالي 2017م والمساهمة في إنشاء وحدة القلب بمستشفى سيئون العام واعتماد تجهيز غرفة العناية المركزة بمستشفى القطن العام .

من جانبه أكد وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي تسهم في زيادة العلاقة والتلاحم بين السلطات المحلية ومكونات المجتمع من اجل تعزيز الأوضاع الأمنية في عموم مديريات المحافظة.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا