رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعزي أسرة رجل الاعمال صالح باثواب
[18/02/2017 03:40]

عدن ـ سبأنت

بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى اولاد الفقيد صالح بأثواب ، عبدالسلام وامين وسالم وعبدالله، وإلى اخوانه محمد وعلي باثواب وإلى جميع أسرة الفقيد في رحيل الشخصية الاجتماعية والاقتصادية البارزة صالح بأثواب الذي وافته المنية صباح اليوم في العاصمة الأردنية عمان بعد حياه حافلة بالعطاء والإنجاز.

وأشار رئيس الوزراء في برقية العزاء إلى مناقب الفقيد واعمالة التي خدم من خلالها وطنه في المجال الاقتصادي والتجاري وذلك بقيامه بإنشاء عدد من الشركات الصناعية والمشاريع الخدمية والاستثمارية والتي أسهمت في بناء الاقتصاد اليمني وتوسع في اعماله واستثماراته لتشمل عموم المحافظات بالإضافة إلى اعماله الخيرية.

وقال " لقد كان باثواب أحد رجال الأعمال في اليمن وشرق أفريقيا وبرحيله خسرت اليمن أحد رجالها الميامين ، وأحد أعمدة الاقتصاد التي ستضل مشاريعه الخيرية والاقتصادية شاهدة على ما حققه وأنجزه في خدمة وطنة ومجتمعة".

وأضاف الدكتور بن دغر " تقدم الفقيد للاستثمار في اليمن وكان أول المستثمرين قبل الوحدة ومن أبرزهم بعدها وكان يدرك حجم المخاطر التي تحيط بالاستثمارات، لكن وطنيته ، وحبه لبلده تغلبا على مخاوفه وأفاد واستفاد وخلق فرص عمل كثيره لمن عمل معه".

واستطرد قائلا " كان باثواب رحمه الله صديقاً صدوقاً ورجلاً وفياً، معطاء وكريماً ساهم في بناء العديد من المشاريع الخيرية وكان قريب من كل ذي حاجة رجل خير وتسامح وصاحب قلب كبير بحجم اليمن".

وعبر رئيس الوزراء عن خالص العزاء والمواساة إلى أولاد وأسرة الفقيد وكل محبيه برحيل الفقيد.. سائلاً الله أن يتغمد روحه الطاهرة بفسيح جناته، وعظيم غفرانه وأن يلهم أهله وذوية الصبر والسلوان.



رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا