رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يثمن دور المملكة المتحدة ومواقفها الداعمة لليمن
[06/02/2017 04:40]
الرياض-سبأنت

ثمن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بدور المملكة المتحدة ومواقفها الداعمة لليمن في مختلف المحافل الدولية لمواجهة التحديات المترتبة على الاعمال الانقلابية الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة وما نفذته مؤخراً من أعمال إرهابية تستهدف الملاحة الدولية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الاثنين القائم بأعمال السفير البريطاني لدى بلادنا أندرو هنتر لمناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والمستجدات التي تمر بها بلادنا ،ومختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وأشار نائب الرئيس إلى عدد من الانجازات التي تحققت على الأرض ولمصلحة عودة الدولة بفضل تضحيات اليمنيين والدعم الكبير الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وما حققته من نجاح كبير في شتى المجالات ومن ضمنها مكافحة الإرهاب وتأمين رواتب الموظفين في كل محافظات الجمهورية كواجب وطني بعيداً عن تعامل الميليشيات الانقلابية وابتزازها لليمنيين وسرقتها لقوتهم اليومي.

وأكد الفريق الركن علي محسن صالح مضي القيادة السياسية والحكومة الشرعية في القيام بواجبها بالتنسيق مع التحالف في حماية الممرات المائية الدولية ودحر الإرهاب والقرصنة واستمرار جهود استعادة الدولة..مؤكدا بأن السبيل الوحيد للأمن والاستقرار وحماية مصالح اليمنيين والأشقاء والأصدقاء يكمن في استعادة الدولة وبسط نفوذها على كل شبر في الوطن بعد إنهاء الانقلاب الذي يغذي أعمال الإرهاب ويتسبب في معاناة أبناء الشعب اليمني.

من جانبه جدد القائم بأعمال السفير البريطاني تأكيد بلاده دعمها للشرعية..مشيداً بخطوات الحكومة الشرعية في صرف المرتبات في كل المناطق ومنها تلك المناطق الخاضعة تحت سيطرت الانقلابيين بما يجسد أهمية الدولة وحملها لمسؤولية قرار نقل البنك المركزي إلى العاصمة المؤقتة عدن علاوة على التقدم الحاصل في سبيل تأمين الممرات المائية الدولية.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا