رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تجريان تدريبات فضائية مشتركة ضد تهديدات بيونغ يانغ
اعلنت القوات الجوية الكورية، ان كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، اجرت مناورات فضائية مشتركة لصد هجمات التشويش التي يقوم بها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لكوريا الشمالية وغيرها من التهديدات الفضائية.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل اولاد الشهيد العميد الركن عمر الصبيحي
[11/01/2017 10:51]
عدن-سبأنت

اشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمكانة الشهيد قائد اللواء الثالث حزم العميد الركن عمر سعيد الصبيحي ومواقفه الوطنية الصلبة والشجاعه في مختلف المحطات والمنعطفات التي مر بها الوطن..مشيراً الى ان الشهيد كان في مقدمة الصفوف ويحمل دوماً روحه على اكفه دون ان يحيد عن مبادئه وقيمه الوطنية التي عاش واستشهد من اجلها.

جاء ذلك خلال استقبال فخامته اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، وضاح ومعين وذويزن اولاد الشهيد العميد الركن عمر سعيد الصبيحي الذي استشهد وهو في الصفوف الاولى في الدفاع عن الارض والعرض وتحرير الوطن من براثن الطغات وعبث مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية الحاقده التي استباحت المدن وقتلت الاطفال والنساء وهجرت العزل والابرياء وشرخت اللحمة الوطنية والنسيج الاجتماعي.

وقال رئيس الجمهورية " لقد كان الشهيد عمر الصبيحي يتقدم الصفوف كعادته في معارك الدفاع عن الارض والعرض التي خاضها ورفاقه في اكثر من جبهة وموقع ومكان ،وعاش بطلاً مقداماً سامقاً وقدوة لافراده ورفاق سلاحه ويصنع الحدث ويترك الاثر اينما حل ورحل".

وعبر فخامة الرئيس عن خالص تعازيه وصادق مواساته لاولاد الشهيد واسرته الكريمة ولحماة الوطن ومقاومته الباسلة بهذا المصاب الاليم الذي آلم بالجميع..مؤكداً ان الاهداف والقيم التي ناضل واستشهد من اجلها العميد الصبيحي ورفاق دربه الميامين هي المنتصره في النهاية على الباطل والكهنوت واعداء الحياة.

كما اكد رئيس الجمهورية ايلاء اسرة واولاد الشهيد العميد الركن عمر الصبيحي وكافة اسر الشهداء الرعاية الكاملة التي تستحقها كل قطرة دماء سالت في ميادين العزة والكرامة لنصرة الوطن.

من جانبهم عبر اولاد الشهيد العميد الركن عمر سعيد الصبيحي عن خالص امتنانهم وتقديرهم لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي احاطهم بالرعاية والاهتمام الابوي الخالص والذي يجسد اصالته واعتزازه بابناء شعبه الذين يجترحون المأثر ويقدمون التضحيات في سبيل وعزة ورفعة اليمن ودحر مخلفات الامامة والكهنوت ومن يقف خلفها.

واكدوا على اعتزازهم بمواقف والدهم الشهيد التي تمثل نهج وسلوك للقيم الحقة في الدفاع عن الارض والعرض والتي تمثل لهم اليوم نبراساً لن يحيدوا عنها ابداً ،مستذكرين وقفات ومحطات من الذكريات لوالدهم الشهيد واعتزازه بقيادته الحكيمة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بما يمثله من قدوة للجميع في التحلي بالصبر والحكمة والحنكة التي يعتز بها كل من ينتمي الى هذه الارض الطيبة المعطاء ويسعى الى العزة والكرامة والعدالة والمساواة.

حضر اللقاء قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا