رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظيريه السودانيين بذكرى الاستقلال
[01/01/2017 02:09]
مأرب-سبأنت

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح اليوم برقيتي تهنئة لكلٍ من النائب الأول لرئيس السودان الفريق أول ركن بكري حسن صالح،ونائب الرئيس السوداني الدكتور حسبو محمد عبدالرحمن وذلك بمناسبة الذكرى الــ 61 لاستقلال جمهورية السودان الشقيقة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بمستوى العلاقات الأخوية الثنائية بين البلدين الشقيقين وعمقها التاريخي ومواقف الأشقاء في السودان إلى جوار اليمن في هذه المحنة العصيبة التي تسبب بها الانقلابيون ، وما قدمته السودان من دعم عسكري وطبي ولوجستي لن ينساه ابناء الشعب اليمني.

وقال نائب رئيس الجمهورية في برقيتيه "إن القرارات الداعمة لليمن التي اتخذتها قيادة السودان برئاسة المشير عمر حسن البشير والدماء الزكية التي سالت لجنودكم الأبطال على تراب اليمن الطاهر وخدماتكم الطبية التي قدمتموها لجرحانا المياميين ومنحكم تسهيلات كبيرة لليمنيين القادمين إليكم واهتمامكم بالطلاب المبتعثين في مدارسكم ومعاهدكم وجامعاتكم ومساواتكم بالطالب السوداني وغير ذلك من الدعم الكبير ستظل جميعها شواهد على أصالة هذا الشعب وحكمة قيادته ومتانة العلاقات بين بلدينا وشعبينا الشقيقين".

وترحم نائب الرئيس على أرواح الشهداء الأبطال من الجيش السوداني الذين سطروا ملاحم خالدة في حماية الهوية العربية اليمنية، آملاً أن يكون العام الجديد عام أمني واستقرار ورخاء للأشقاء في السودان ولكل البلدان العربية والإسلامية.

وعبر نائب رئيس الجمهورية في البرقيتين عن أحر التهاني وصادق الأمنيات لقيادة السودان وحكومته وشعبه بهذه المناسبة العظيمة..متمنياً لنظيريه موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية السودان الشقيق المزيد من التقدم والازدهار والنماء.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا