رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
الاونروا تدعو مجلس الامن للتحقيق في الهجمات ضد موظفيها ومبانيا في غزة
دعا المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليب لازاريني، مجلس الأمن الدولي، إلى إجراء تحقيق مستقل ومساءلة عن التجاهل الصارخ لمباني الأمم المتحدة وموظفيها وعمليات الأمم المتحدة في قطاع غزة.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام يطلع على سير العمل في قناة عدن الفضائية
[22/12/2016 05:26]
جدة-سبأنت

اكد وزير الاعلام معمر الارياني على ماتوليه الوزارة من إهتمام بجميع المؤسسات الإعلامية في الداخل والخارج والعاملين فيها..لافتاً الى قيام الوزارة بإعداد آلية خاصة بالإعلاميين في المؤسسات الإعلامية الداعمة والمساندة للشرعية والعمل على تحسين أوضاعهم الوظيفية لما لذلك من مردود إيجابي على أداء العمل الإعلامي وإيصال الرسالة الهادفة.

جاء ذلك خلال زيارته التي قام بها اليوم ومعه القنصل العام لبلادنا في مدينة جدة السفير على العياشي ،الى قناة عدن الفضائية في مقرها المؤقت بمدينة جدة السعودية ولقائه برئيس وموظفي القناة واطلاعه على سير العمل فيها وكيفية الارتقاء بالعمل الإعلامي.

ونقل وزير الاعلام لرئيس وموظفي القناة تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

كما استمع الوزير الارياني الى الصعوبات التي يواجهها موظفي القناة ورؤيتهم لتحسين مستوى الأداء ومطالبهم التي تمكنهم من تأدية رسالتهم الإعلامية بشكل ومضمون أفضل بما يخدم المصلحة العامة للوطن ،والتي وعد الوزير بحلها في ضوء الإمكانات المتاحة حالياً .

واكد وزير الاعلام على أهمية تنفيذ ما تم الإتفاق عليه سابقاً بخصوص العودة الجزئية لبث القناة وانتاج بعض البرامج من مقرها الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن وصولاً إلى عودة القناة بشكل كامل ، وكيفية التغلب على المشاكل الفنية ومعالجتها في ظل الإمكانات المتاحة..مطالباً بتوثيق وأرشفة كافة الأعمال الفنية والمواد الوثائقية خلال هذه المرحلة التاريخية الهامة التي يمر بها الوطن والعمل على إبراز ونقل الرسائل والتقارير الميدانية من الداخل وايصالها الى العالم .

وعبر وزير الاعلام عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ،وحكومة وشعب المملكة ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي على استضافتهم للقنوات اليمنية وتوفير الإمكانيات والتسهيلات اللازمة لوزار ة الاعلام اليمنية خلال المرحلة الراهنة وما تمر به بلادنا اثر عمليات إنقلاب مليشيا الحوثي وصالح على السلطة الشرعية.

من جانبه عبر القنصل العام لبلادنا وعميد السلك الدبلوماسي القنصلي بجدة عن سعادته بهذه الزيارة ولقائه بالموظفين والعاملين بالقناة .. مؤكداً حرصه على متابعة النشاط المتميز الذي تقوم به القناة والجهود الطيبة التي تبذلها من خلال تقديمها رسالة إعلامية هادفة تدعم السياسة الخارجية للحكومة وتكشف وتعري الجرائم والانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية ودورها في حشد الرأي العام الدولي والإقليمي لدعم الشرعية.

واوضح السفير العياشي أن قناة عدن تركت بصمة إيجابية لدى جمهورها الكبير منذ إنطلاقها كأول قناة تلفزيونية في الجزيرة العربية وحالياً تشهد إنطلاقة متميزة وتقوم بدورها الوطني في هذه المرحلة الهامة من تاريخ بلادنا ..مثمناً الدور الكبير الذي بذلته وزارة الثقافة والإعلام السعودية والتسهيلات المقدمة لوسائل الإعلام اليمنية.

وعبر القنصل العام العياشي عن شكره وتقديره لوزير الاعلام معمر الارياني للجهود التي يقوم بها في سبيل تطوير العمل الاعلامي في مختلف الوسائل الاعلامية في هذه المرحلة الراهنة .

وقال رئس قناة عدن فارس عبدالعزيز "ان زيارة وزير الاعلام الى القناة في مقرها المؤقت بمدينة جدة يؤكد إهتمام الوزارة بالمؤسسات الإعلامية وحرصها على الإرتقاء بالأداء الإعلامي".. معرباً عن شكره ونيابة عن موظفي القناة للحكومة على ما توليه من إهتمام تمثل في إستلام موظفي القطاع في عدن لرواتبهم.

وطالب رئيس قناة عدن تحسين ظروف الموظفين في القطاع وصرف مستحقاتهم المتأخرة إضافة إلى تقديم المزيد من الدعم اللازم الذي يمكن القناة من العودة الكاملة للبث من مقرها الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن في القريب العاجل ..مستعرضاً الخطوات التي اتخذتها إدارة القناة في سبيل ذلك والمتطلبات العاجلة لتنفيذها على أرض الواقع .

رافق وزير الاعلام في الزيارة ، مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون إسكندر الأصبحي ، ومستشار الوزير عبدالسلام هادي ،ورئيس المركز الاعلامي اليمني بمدينة جدة جمال مهدي.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا