ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: ، 2020/04/09 الساعة 05:37:18
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة توحيد الجهود لمواجهة تداعيات كورونا على الاقتصاد الوطني
شدد رئيس الوزراء رئيس المجلس الاقتصادي الأعلى، الدكتور معين عبدالملك، على ضرورة توحيد الجهود لمواجهة التداعيات السلبية لتفشي فيروس كورونا عالميا على الاقتصاد الوطني، واهمية البناء على قرار وقف اطلاق النار والهدنة الإنسانية للإعلان عن قرارات جديدة تصب في مصلحة المواطنين في كافة مناطق اليمن دون استثناء.
كيسنجر يتوقع فوضى سياسيية واقتصادية لأجيال بعد كورونا
توقع وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، هنري كيسنجر، احتمال استمرار الفوضى السياسية والاقتصادية الناجمة عن وباء الفيروس التاجي لأجيال، واعتبر أنه خطر غير مسبوق في الحجم والعالمية.
منظمة اوكسفام : كورونا يهدد نصف سكان الارض بالفقر
حذّرت منظمة "أوكسفام"، الأربعاء، من أن نصف مليار شخص إضافي في العالم قد يصبحون تحت خط الفقر من جراء تداعيات وباء كوفيد-19 إذا لم يتم الإسراع في تفعيل خطط لدعم الدول الأكثر فقراً.
إدخال أسطورة كرة القدم الإنكليزية غريفز المستشفى
أعلن نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم أن مهاجمه جيمي غريفز، أفضل هداف في تاريخه والدوري الإنكليزي، أدخل المستشفى.
آخر الأخبار:
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة توحيد الجهود لمواجهة تداعيات ..
لجنة الطوارئ تشدد على سرعة تنفيذ مركز الحجر الصحي بشبوة
لجنة الطوارئ بتعز تحذر من استمرار تجاهل توجيهات إغلاق المساجد ..
نائب رئيس الجمهورية يعزي محافظ الحديدة في وفاة شقيقه
رئيس الوزراء يعزي محافظ الحديد بوفاة شقيقه
اسم المستخدم: كلمة المرور:
VP confirms adherence to cease-fire
Vice President of the Republic (Lt Gen) Ali Mohsen Saleh held a meeting on Thursday via videoconference with the UN's special envoy to Yemen Martin Griffiths.
 
التوقيع على إتفاقية تنفيذ مشروع تعزيز سبل الحياة المعيشية للمزارعين بالتحيتا في الحديدة
وقع محافظ محافظة الحديدة، الدكتور، الحسن علي طاهر، اليوم الخميس، مع المجلس النرويجي للاجئين NRC على اتفاقية تنفيذ مشروع تعزيز سبل الحياة المعيشية للمزارعين والصيادين بمديرية التحيتا .
 
الوليدي يتفقد التجهيزات الاحترازية في مركز العزل العلاجي بوادي حضرموت
تفقد وكيل وزارة الصحة رئيس لجنة مواجهة كورونا، الدكتور علي الوليدي، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم، سير العمل في تجهيز مستشفى الحياة العام كمركز عزل علاجي.
 
البرلمان العربي يرحب بوقف اطلاق النار في اليمن
رحب رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السُّلمي بإعلان تحالف دعم الشرعية في اليمن وقف إطلاق النار الشامل في اليمن لمدة أسبوعين قابلة للتمديد ابتداءً من اليوم وذلك لمواجهة تبعات انتشار فيروس كورونا المُستجد، وتهيئة الأوضاع لوقف دائم لإطلاق النار واستئناف المفاوضات في سبيل التوصل إلى حلٍ سياسي شاملٍ وعادلٍ للأزمة في اليمن.
مجلس التعاون الخليجي يرحب بوقف اطلاق النار في اليمن
رحب أمين عام مجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف الحجرف، بإعلان قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن وقف إطلاق النار لمدة أسبوعين اعتباراً من اليوم الخميس 9 أبريل، قابلة للتمديد.
نائب الرئيس يؤكد الالتزام بوقف إطلاق النار للتفرغ لمواجهة انتشار فيروس كورونا
عقد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اجتماعاً افتراضياً مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة مارتن غريفيث لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية وجهود وقف إطلاق النار.
  محلي
  عربي ودولي
  تقارير وحوارات
  اقتصاد
  رياضة
  ثقافة
أخبــــــار عـــاجـلــة
أعلنت السلطات الصينية إغلاق أحياء وإقامة مستشفى على عجل وإغلاق الحدود أمام المسافرين في مدينة صغيرة تقع على الحدود مع روسيا وضعت في حالة تأهب لمواجهة وصول مسافرين مصابين بفيروس كورونا المستجد.
Vice President of the Republic (Lt Gen) Ali Mohsen Saleh held a meeting on Thursday via videoconference with the UN's special envoy to Yemen Martin Griffiths.
اكد المستشار الطبي بالسفارة اليمنية في القاهرة الدكتور محمد باحاج عدم إصابة أي من أبناء الجالية اليمنية في مصر بفيروس كورونا حتى الان.
أعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل ثلاث وفيات جديدة بسبب فيروس كورونا ليرتفع اجمالي المتوفيين الى 44 حالة .
تسلّم مكتبا الصحة والسكان بساحل ووادي حضرموت اليوم الدفعة الأولى من الأجهزة والمعدات الطبية المقدمة من شركة بترومسيلة، مساهمةً منها في الاستعداد لمجابهة فيروس " كـورونـا ".
أعلنت المانيا اليوم أنه جرى رصد قرابة خمسة آلاف إصابة جديدة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) في يوم واحد ليرتفع العدد الاجمالي إلى 108202 حالة.
دعت الحكومة ابناء الشعب اليمني الى دعم واسناد ابطال الجيش الوطني الذي يسطر الانتصارات العظيمة في مختلف الجبهات سوا في صرواح او البيضاء او الجوف ومكيراس ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.
The Arab Coalition airstrikes have killed and injured a number of Houthi militants and destroyed their military vehicles and arms depots in the central Yemen province of Beidha.
قال القائم باعمال المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي"أن أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية وتحالف دعم الشرعية حققوا، اليوم الأربعاء، انتصارات كبيرة شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف، في أولى عمليات الجيش العسكرية بالمحافظة".
شن طيران تحالف دعم الشرعية، اليوم الأربعاء، عدّة غارات استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة قانية شمال محافظة البيضاء، على وقع معارك عنيفة يخوضها أبطال الجيش الوطني ضد المليشيات.



مؤتمر الحوار الوطني
اليماني يطلع نائب الرئيس على الجهود الدبلوماسية لوزارة الخارجية
[ 06/08/2018]
القبض على شخصين مطلوبين امنيا في شبام حضرموت
[ 25/03/2018]
وكالة الطاقة: توقعات النمو الاقتصادية تعزز نمو الطلب على النفط في 2018
[ 13/02/2018]
انخفاض الدولار يرفع سعر الذهب
[ 19/01/2018]
الوكيل جباري يؤكدا مساندة أبناء محافظة ذمار لمخرجات الحوار
[ 08/05/2015]
الخارطة السياسية والديمغرافية لليمن ما بعد الحوار .. في ندوة علمية بمركز سبأ للدراسات بصنعاء
[ 08/05/2015]
رئيس مجلس النواب يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الأمة الكويتي بنجاح مؤتمر الحوار الوطني
[ 08/05/2015]
تركيا ترحب بالاختتام الناجح للحوار اليمني وتعتبره خطوة هامة في العملية الانتقالية
[ 08/05/2015]
مجلس الوزراء يبارك النجاح الذي حققه مؤتمر الحوار ويؤكد تكريس الحكومة جل جهدها في سبيل تنفيذ مخرجاته(معتمد)
[ 08/05/2015]
رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة تحديد الأقاليم
[ 08/05/2015]